آخر الأحداث والمستجدات 

عصبة مكناس تناقش واقع وآفاق كرة القدم بالمغرب (فيديو)

عصبة مكناس تناقش واقع وآفاق كرة القدم بالمغرب  (فيديو)

شارك رؤساء كل العصب الوطنية  وفرق الهواة في اللقاء التواصلي الذي نظمته  عصبة مكناس تافلالت  لكرة القدم  يومه الخميس تم فيه فتح نقاش للمشاكل التي تعيشها الفرق الوطنية للهواة والمنظومة الكروية بالمغرب بصفة عامة.

وقد انصبت كل المداخلات حول إفلاس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لا على مستوى البطولة أو على مستوى المنتخبات الوطنية  أو على مستوى التدبير الإداري, وذلك بفضل خرق القانون مما أتاح للمسؤولين الجامعيين  الخوض في الارتجال والعشوائية والفوضى في غياب الوعي بالمسؤولية المحاسبة .
 ممثلو فرق الهواة بدورهم عانوا التهميش منذ حل المجموعة الوطنية للهواة من طرف المكتب الجامعي واعتبرت ذلك جريمة في حقها مما جعلها تبدي اتفاقا مبدئيا على مناقشة نقطة فريدة وهي:"إعادة الشرعية للجامعة " حيث جاء الوقت لتصحيح الوضعية  والعمل لإعادة المنظومة القانونية لكرة القدم , كما دعا رئيس عصبة مكناس تافيلالت  الجمع إلى العودة من أجل عقد جمع عام استثنائي.
 وقد شارك في اللقاء التواصلي كل من محمد الكرتيلي رئيس عصبة  الغرب ومحمد بن الصغير من عصبة الدار البيضاء وأبو القاسم رئيس عصبة سوس وجمال الكعواشي رئيس عصبة الشرق والعلوي محمد رئيس عصبة الجنوب والسيد عويس رئيس المجموعة الوطنية للهواة والسيد مرزاق الكاتب العام للمجموعة الوطنية هواة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الإله بنمبارك
المصدر : elbotola.com
التاريخ : 2012-10-12 00:29:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك